الجمعة، 10 أبريل 2009

يقولون : ...





















أمي تقول
: أن لا شيء يُشبهني في غرفتي سِوى النبتة الصغيرة التي تَأخذ كل إهتماماتي مؤخراً
وأن أكثر شيء يناقضني هي الشمعة الصَفراء التي ترقد بِجانب سريري وتبكي جُل الوقت . !

أبي يقول : أن مطر بل سماء الرياض تماماً كأنا , وأن الرياض كُلها لاتشبهني . !

وحمودي يقول : أنتِ زي كل شيء حلو , زي الـ هابي ميل في ماكدونالدز اممم وزي حلاو النظارات زي كمان الهمر ,
وأنا إذا كبرت بشتري لك بي أم وبوديك لندن ...


وأنا أقول : أنني أمتلك كل شيء سيء !
والنبتة الصغيرة التي تشبهني تعرفني أكثر منك ..
وأن الشمعة الصفراء أستمتع لممارسة طقوس الكره أمامها ..
ومطر الرياض ماهو إلا انا بدونك .. وسمائها كل أحوالي معك !
وحمودي حين يعبر يجيد تقليدك بخرافة أو ربما أنا أتوهم ذلك
المهم انك معي في كل شيء حتى في الشمعة (:


هناك تعليقان (2):

memo يقول...

حكايات ملكه ~

ومازالتك تلك الحكايات والاسطاير

تتراود علينا بروعة احرفها :)

حمودي يدنن هالكتكوتي بوسي لي قرعته :)
ابوتس وامتس ثنائي تف ماشاء الله عليهم
يهبلون الله يحفظهم :$

انتي ورجلتس الخيالي متى تاتي ياهذا
نبي نفرح بتس يختي :$ --->بلوك

لبساطة ماكتبتي الا اني احببتها :)

دمتِ بخير انستي

ملكة ~ يقول...

ميمو , يا رقة حظورك (:


وتدوم أيامك الحلوة يارب (F)